قيادي مؤتمري بالضالع يدعو الى الوقوف الى جانب الرئيس هادي لإنها الإنقلاب

0 230

الصحيفة – الضالع – خاص

 

دعا القيادي بمؤتمرالضالع الاعلامي محمدعبدالرحمن الشعيبي رئيس صحيفة فجرالضالع الصادرةعن المؤتمروعضوالمؤتمرالعام أعضاءوقيادات المؤتمرالشعبي العام بجميع المحافظات اليمنية الوقوف الى جانب دعوات المصالحة الوطنية والوقوف الى جانب شرعية الرئيس هادي لإنهاء الانقلاب .

وأكدالشعيبي بأن وصية الزعيم كانت واضحة وتصب في إتجاه المصالحة الوطنية وتوحيدالصف ضدالعصابة الحوثية، وعدم الانصياع لتوجيهاتهم والحفاظ على الثورة والجمهورية والتي لن تتحقق الاباحترام الدستور والقوانيين والتي تنطلق منها شرعية الرئيس هادي وكذلك تحسين علاقتنا مع الاشقاءوالاصدقاء.

وقال الشعيبي في منشورله في صفحته على الفيسبوك لابد بأن نقول كلمة حق لقيادات وأعضاء المؤتمر ونحن بعيدين عن أي منصب حكومي أو اي مصلحة شخصية وماشابه ذلك بهذا الشأن .

واضاف أن على الجميع الاستفادةمن التجارب والاحداث السابقة وإستغلال دعوات المصالحة والتي كان آخرها اللقاءالاخيرمع فخامة الرئيس هادي بالقاهرة كونهالمصلحة الوطن اولا والتنظيم وكل القوى السياسية باليمن فنحن نرى بان الوقوف بجانب رئيس الجمهورية وشرعيته تعتبر الحل الوحيدلأنهاءالإنقلاب وإعادة ترتيب وضع البلاد وكذلك انتشال المؤتمر من الفوضى التى يعيشها في هذه الفترة.

اترك رد