لامبارد يفكر في التخلص من كيبا للتعاقد مع الأخطبوط نوير

0 161


لندن – العرب اليوم

يسعى فرانك لامبارد، المدير الفني لتشيلسي الإنجليزي، التخلص من الحارس كيبا أريزابالاجا، بسبب تراجع مستواه في حماية عرين البلوز، حيث عانى كيبا الحارس الأغلى في تاريخ كرة القدم، مع تشيلسي في الموسم الحالي، بعدما قرر لامبارد الاعتماد على الحارس الثاني الأرجنتيني ويلي كاباييرو، الذي حصل على مكانًا أساسيًا.

صحيفة “بيلد” الألمانية، أشارت اليوم الجمعة، إلى أن لامبارد استقر على التخلص من كيبا في سوق الإنتقالات الصيفية القادمة، في ظل رغبته الكبيرة بالتعاقد مع المخضرم مانويل نوير، حارس مرمى منتخب ألمانيا وفريق بايرن ميونيخ.

الصحيفة الألمانية، زعمت بأن مانويل نوير يفكر في الرحيل عن الفريق البافاري، في ظل التقارير التي تشير إلى تفكير إدارة البايرن في التعاقد بالموسم المقبل، مع حارس مرمى فريق شالكة، ألكسندر نوبل، صاحب الـ23 عامًا.

وحسب ما وصفته الصحيفة، فأن نوير البالغ من العمر 34 عامًا، لا يزال يشعر بأنه قادرًا على العطاء، بعد أن كان انتقل لصفوف بايرن ميونيخ موسم 2011، قادما من شالكة.

وشارك نوير مع بايرن في الموسم الحالي بـ37 مباراة بجميع المسابقات، نجح خلالهم في الخروج بنظافة شباكه بـ15 لقاء، في المقابل شارك كيبا مع تشيلسي في 33 مباراة، ولم تتلقى شباكه أي هدف في 8 مباريات فقط.

وانتقل كيبا لصفوف تشيلسي بالصيف قبل الماضي، قادمًا من فريق أتلتيك بيلباو في صفقة بلغت قيمتها 89 مليون يورو.

قد يهمك أيضا:

هدية مِن تشيلسي إلى فرانك لامبارد قبل اللقاء المُنتظَر

تيري يسير علي خطي زميليه فرانك لامبارد وستيفن جيرارد

arabstoday



Source link

اترك رد