لا ينبغي أن يكون مقتل صحفي نهاية لقطر عربي ونحن مشاركون

0 171

مكرم العزب

عملوا لنا قصة الصحفي خاشقجي , ونسوا كل انتهاكاتهم وقتلهم للعراقيين وتدمير بلادهم وتسليمها للفرس . ونسي العالم أو تناسى تدمير سوريا واليمن وليبيا .

ونسي العالم الدعم الأمريكي والغربي اللا محدود للكيان الصهيوني الارهابي في احتلال ارض فلسطين العربية , وتشريد شعب عربي ,وابادته .

لا نستبعد أن الصهاينة صنعوا حادثة خاشقجي عن طريق عملائهم كذريعة لاستكمال مشروع التقسيم للأرض العربية , والشرق الاوسط الكبير .

الغرب واعلامه نسوا كل مشاكل العالم وتمسكوا بمقتل الصحفي السعودي من أجل أن يدمروا بلدا عربيا أخر هو السعودية,وربما كل دول الخليج العربي .

حتى لو كان في غلط من قبل النظام السعودي ,فلا ينبغي أن يكون نهابة دولة وشعب من أجل شخص قُتل, فيوميا الصحفيون والبشر تُقتل بالعالم كله ,ألم يظهر للصهاينة الا هذا فقط ؟!

يا إخوة لندرك جميعا حقيقة أن قناة الجزيرة وقطر والإخوان ,وما يدور في فلك الصهاينة من إعلام يلعبون دوراً استخبارتياً غربياٌ صهيونياً مشبوهاً ,.
وحتى نذكركم , فلقد كان لهؤلاء دور اعلامي في تدمير العراق أولا تتذكرون كيف كانت الجزيرة تثبت للمشاهد بأن العراق يمتلك اسلحة الدمار الشامل التي ادعاها بوش كذبا وتزويرا , وعلى ضوء ذلك الادعاء دمرت العراق ارضا وانسانا .
كما تتذكرون دور هؤلاء الاعلامي في تدمير سوريا وكل اقطار دول الربيع العربي ,وكيف استغلت قطر وغيرها ثورات الربيع العربي لتفرض اجنداتها الصهيو قطرية أمريكية

العالم الغربي وتركيا وايران يبحثون عن.مصالحهم ,ولا يؤمنون بأي قيم أخلاقية وهم يبتزون العرب واحد تلو الأخر ويسعون لنهب ثروتنا واموالنا , وللأسف بأيادي عربية وصناعة عقولنا بوسائل إعلام عربية ,ونحن ننجر وراءهم ولم ندرك المعنى والهدف من الدروس السابقة …. لم نفم معني قول رسولنا الكريم ” لا يُلدغ المؤمن من جحرٍ مرتين ” ُ

الإعلام العالمي لم يعد يتحدث الا عن مقتل الصحفي السعودي خاشقجي , ونحن في مواقع التواصل الاجتماعي نستجيب لايقاعات هذا الإعلام ,فنجد أنفسنا قد شاركنا العالم الرقص على جثث ما تبقى من مواطني أقطارنا العربية التي ما زالت متماسكة ويعيش مواطنيها بأمان وسلام .

اترك رد