لخدمة أجندة لاوطنية للمرة الثالثة …قائد جيش الإخوان في تعز يشلح اللواء 35 مدرع من كوادره البشرية

0 442

جميل الصامت

في مسعى تآمري واضح ضد الجيش الوطني تواصل قيادة محورتعز الموالية لجماعة الاخوان المسلمين في اليمن استهدافها للواء 35مدرع العنوان الابرز للجيس الوطني .
وذلك باستغلال موقعها وتكرار عملية السحب المفرط من قوات اللواء وابعادها خارجه بعيدا اي سياقات وطنية او حتى عسكرية ..
اللواء يتعرض للمرة الثالثة خلال اقل من عام للتشليح البشري ،حيث تم سحب اكثر من الفي جندي وضابط من قوات اللواء مؤخرا وتشتيتها بين الوية الاخوان الاخرى بهدف اضعاف اللواء والحد من انتصاراته العسكرية التي يحققها في مختلف جبهات محافظة تعز واريافها البعيدة .
وتشير المصادر الى ان مسئول المرتبات التابع للواء تفاجأ باسقاط قرابة ال2000جندي من قوات اللواء الامر الذي دفعه للاحتجاج ورفض استلام المرتبات ..
قيادة اللواء لم تبلغ بذلك التشليح لقواتها ،وتاتي عملية التشليح في الوقت الذي يخوض اللواء معاركا شرسة في مخنلف الجبهات ،الامر الذي يؤكد حقيقة مفادها
ان اللواء يواجه تامر من قبل قيادة محور تعز الخاضعة لنفوذ واجندة الاخوان الذين باتوا يسيطرون على قرابة ستة الوية عسكرية اغلب مكوناتها وهمية وعليها اكثر من علامة استفهام ؟!
وتعرض اللواء لعملية سحب مماثلة من صفوف قواته الى الوية اخرى بلغت اكثر من 1500جندي وضابط تم تشتيتهم في الوية وهمية داخل المدينة..
وقبلها تقريبا اكثر من 700جندي
والغريب ان كل عملية سحب تاتي فور او خلال المعارك التي يخوضها اللواء 35مدرع ،مايضع اكثر من علامة استفهام حول مغزى ذلك ..
لم يسلم اللواءمن الاستهداف فقد سيرت تظاهرة قبل شهر الى مقر قيادته في العين بدعم من اخوان سالم وفاضل مرشد وقائد جيش الاخوان في تعز ،اللذان ليس لهما من امر تعز غير اخونة وملشنة جيشها والتامر لاعاقة تحريرها …
المزاجية في التلاغب بقوام الجيش وتنزيل ونقل مستحقات افراده بهذة الفوضوية والعبث ،تحتاج تدخلال من رئيس الحمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة ..
وعلى رئيس الجمهورية ان يضع حدا لعبث قائد جيش الاخوان وجماعته في حق الجيش الوطني في اللواء 35مدرع
اذ ليس هناك جيش وطني في تعز بدون اللواء 35مدرع وماعداه حتى الان لم يعدو ان يكون مجرد مليشيات في وضعه الحالي مع تمنياتنا لان يصبح جيشيا وطنيا بعيدا عن الاجندة السياسية والحزبية …
ليس من صالح احد ان يجري اضعاف متعمد للواء ملك كل ابناء تعز واليمن ،لكن مايثير الريبة اكثر كيف يتم سلخ كوادره وتشتيتها في اثناء المواجهات بدون موافقة او علم قيادة اللواء ؟!
والافضع ان التشليح ليس لضرورة او حاحة تقتضيها مصلحة الجيش بل لاجندة وحسابات الاطراف المسيطرة على القوات المسلحة المتواجدة في هيئة الوية ماتزال تجند الى صفوفها وبالطربقةالسابقة من قبل حزب واحد ؟ .
وفد بلغت الاعداد للمجندين في كشوف هذة الالوية ارقاما فلكية ،ما يكشف حقيقة التامر الواضح على لواء عسكري يعلق عليه ابناء تعز الامال في انجاز التحرير .

مايتعرض له اللواء 35مدرع تاتي في سياق اشغاله عن مواصلة مهامه العسكرية..وجره بعيدا عنها وخلق ،ردود افعال ليست اكثر من تضليلات وتكهنات مخالفة للواقع ..
الالوية التابعة للجماعة تخوض معارك في المؤسسات او عبرالفضائيات واذا ماقسنا حجم الاموال التي انفقت على معاركها سنكتشف جرائم حرب ،تورطت فيها قيادات تلك الالوية،وليست مجرد اخطاء عابرة يمكن تجاوزها …
اذا عندما يكون هناك تشليح بهذة الاعداد يعني اننا امام اعمال لاوطنية تندرج ضمن جرائم الخيانة العظمى ..!

اترك رد