مؤسسة نحن هنا تدشن مشروع العيادة الرمضانية بالشراكة مع منظمة بيور هندس

0 230
الصحيفة – خاص
دشنت مؤسسة ” نحن هنا ” مشروعها السنوي ” عيادة نحن هنا الطبية المجانية ? ” بالشراكة مع منظمة( Pure Hnds) ، داخل مدينة تعز للعام الثالث على التوالي .

ويأتي تدشين العيادة الرمضانية في تعز تخفيفاً لمعاناة سكانها المحاصرين ، جراء الحرب الذي تشنها ملشيا الحوثي على المدينة منذ أعوام

وافتتحت العيادة ظهر يوم امس الأحد بحضور الدكتورة إيلان عبدالحق وكيل محافظة تعز لشؤون الصحة والدكتور عبدالرحيم السامعي مدير عام مكتب الصحة والسكان والأستاذ عبده علي محمد مدير عام الشؤون الاجتماعية ، ونائب مدير التخطيط الأستاذ محمد عبدالله وممثلين لمؤسسة نحن هنا ومنظمة ( Pure Hnds) .

وقالت الاستاذة صباح الشرعبي رئيسة مؤسسة ” نحن هنا ” : أن هذا المشروع الخيري سيساهم في التخفيف على المواطنين الذين سيستفيدون من خدمات المعاينة والدواء والفحوصات المجانية التي تقدمها العيادة ومن المتوقع أن يزيد عدد المستفيدين هذا العام عن عددهم في العامين الماضيين.

وناشدت الشرعبي كل من المستشفيات وشركات الأدوية لتقديم العون للعيادة بتوفير الادوية ومحاليل المختبر شاكرة كل من قدم دعما للعيادة وفي مقدمتهم منظمة ( Pure Hnds) ، داعيا فاعلي الخير الى المساهمة في دعم العيادة حتى نستطيع توفير الادوية الضرورية وخاصة المتعلقة بالنساء والأطفال.

ومن جانبه قال منسق المشروع لمؤسسة نحن هنا الأستاذ سعيد القدسي إن العيادة تعمل بفريق عمل متكامل مكون من طبيب باطنية وأطفال وطبيبة نساء وولادة ومخبريين وصيدلي وممرضين ، وأن الهدف من توفير هذا الطاقم هو استيعاب مختلف الحالات المرضية.

الجدير ذكره أن مقر عيادة نحن هنا الطبية هو جولة المسبح أمام مفروشات الدبعي ، ودوام العيادة من الساعة الواحدة بعد الظهر حتى الخامسة .

اترك رد