ماذا يريدون من محافظ تعز!!؟

0 157

بقلم / صلاح الجندي

حملات تحريض وتحشيد ضد محافظ تعز ، لاتخدم الا الانقلابيين ومشروع قطر وايران !؟ .. ياهؤلاء !! أين كانت وطنيتكم عندما كان المعمري مغترب عن تعز لثلاث سنوات أين كانت ظمائركم ، عندما كانت تعز تدار من خلف الكواليس ..

استحوا قليلا .. لم يمر على تعيين المحافظ امين محمود 4 اشهر ، ونرى مطابخكم الاعلامية وأدواتكم وابواقكم واصواتكم تتعالى ضدة .. لانه لم يتماشى مع اجنداتكم ، ولأن مشروعة لا يتسق مع مشروعكم الهضبوي .

تتكالبون عليه وعلى مشروع الدولة في تعز ، لانه لا ينتمي للهضبة وليس من عبيد محسن ، وسالم ، ولأنه أتى لاعادة الحياة للمدينة وتطبيع الوضع فيها باستعادة المؤسسات التي تسيطرون على الكثير منها .

تتنكرون لما يحدثة من تتغيير وتطبيع للوضع الذي أنتم جزء من اقلاقه وتعقيدة ، وكنتم تتباكون وتقولون أن المربع الشرقي مغلق من قبل العصابات .. وبجهود المحافظ اصبح مربع للحياة وفتحت الحدائق والمحلات وتواجدت الدولة فيه واستعاد المؤسسات هناك ..وتتنكرون لذلك !

صُرفت الرواتب بانتظام ، وفتحت النيابات والمحاكم ، وتم ترميم بعض المرافق ، ودعم بعض مؤسسات الدولة ، ومع هذا نطالبة بالمزيد كون ذلك واجب عليه .. الأ أنكم تجحدون كل ذلك ! فقط لأنه لاينتمي لكم !؟

لماذا كل القوى والاحزاب بتعز في صف المحافظ ، ووحدكم تقفون ضد توجيهاته وقراراته الهادفة لتطبيع الحياة فيها ، ماذا تريدون من تعز اولا ، وماذا تريدون من محافظها !

اترك رد