مارتن برايثوايت يؤكِّد على أنّ عودة سواريز ستجعل المنافسة أقوى

0 145


مدريد ـ العرب اليوم

كشف الدنماركي مارتن برايثوايت مهاجم برشلونة، أن خطة التدريبات التي أرسلها النادي للاعبين خلال فترة التباعد الاجتماعي، هي مجرد جزء من إعداده، وأنه سيعود جاهزًا للعب أساسيا. وأضاف برايثوايت في تصريحات للتلفزيون الدنماركي، أن خطة برشلونة “تشكل فقط ثلث تدريبي، لأنه أضاف إليها الكثير. أتدرب بسرعة وبتحمل. الآن أتدرب كثيرا، أكثر من ذي قبل، وبذلك سأعود في أفضل لياقة بدنية”.

وانضم اللاعب من ليجانيس بعد انتهاء فترة الانتقالات الشتوية لتعويض غياب المصابين لويس سواريز وعثمان ديمبلي، وعاد قبل قرارات التباعد الاجتماعي إلى مدريد مع أسرته، حيث لم يكن لديه منزل في برشلونة. ويتدرب الدولي الدنماركي في صالة ألعاب بدنية لديه في القبو، ويمارس الركض والتدريبات بالكرة في حديقة منزله، كما يستغرق وقتا طويلا في “تأمل” كيف يريد أن يفعل الأشياء. وأضاف “يجب أن أكون أساسيا وهدافا. حين تلعب للبارسا، يكون لديك الكثير من الفرض، وبالتالي فلا شك أنني أرى نفسي أسجل كثيرا من الأهداف، ولهذا فإنني موجود هنا”.

واستطاع برايثوايت اللعب ثلاث مباريات فقط للبارسا، وأكد أن العمل بقوة يأتي بثماره، وأن تدريباته القوية حاليا “سيكون لها مكافأة ضخمة”، وبشأن إمكانية عودة لويس سواريز من إصابته واحتمال ضم لاعبين جديد، أكد أن ذلك سيكون أمرا “رائعا” لأن المنافسة ستكون أفضل. وقال اللاعب “لم أثبت بعد ما يمكنني فعله. أعرف أنني كنت ألعب جيدا ولكن لا يزال بإمكاني تقديم أفضل من ذلك”.

قد يهمك ايضـــًا :

الكشف عن خليفة لويس سواريز وعثمان ديمبلي في برشلونة بعد تعرضها للإصابة

الاتحاد الإسباني يمنح الضوء الأخضر لبرشلونة لاستبدال ديمبلي

arabstoday



Source link

اترك رد