مباراة بريمن وليفركوزن بدون جمهور بسبب كورونا

0 165


برلين – العرب اليوم

اعلن أولريش مورير وزير داخلية ولاية بريمن أن المباراة المقررة بين فريق فيردر بريمن وضيفه باير ليفركوزن يوم الاثنين المقبل ضمن منافسات المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا)، ستقام بدون جمهور، بسبب المخاوف من تزايد انتشار العدوى بفيروس كورونا.

وأشار الوزير إلى أن المباراة إما تقام بدون جمهور أو “لا تقام”، كما جاء ذلك بعد إعلان مسؤولي مدينة دورتموند أن مباراة فريق بوروسيا دورتموند أمام ضيفه شالكه المقررة يوم السبت المقبل، في المرحلة السادسة والعشرين من البوندسليجا، ستقام بدون جمهور، للسبب نفسه، كما أعلن مسؤولو مدينة مونشنجلادباخ إقامة المباراة المقررة غدا الأربعاء بين فريقي بوروسيا مونشنجلادباخ وضيفه كولون، المؤجلة من المرحلة الحادية والعشرين من البوندسليجا، بدون جمهور أيضا.

وكان وزير الصحة الألماني ينز شبان قد أوصى أمس الأول الأحد بإلغاء أي أحداث تشهد تجمع أكثر من ألف شخص، لكن رابطة الدوري الألماني ذكرت أنها ملتزمة بإنهاء منافسات الموسم في الوقت المحدد وذلك في مايو المقبل، لذلك ربما تشكل إقامة المباريات بدون جمهور، الحل الواقعي الوحيد.

وذكرت وسائل إعلام ألمانية أن جميع المباريات المقررة ضمن منافسات الدوري الألماني مطلع الأسبوع المقبل ستقام بدون جمهور

وكان من المفترض إقامة مباراة الديربي بين مونشنجلادباخ وكولون في فبراير الماضي لكن تقرر تأجيلها إثر توقعات بهبوب عاصفة، وجاء قرار اليوم لتصبح أول مباراة في منافسات الدرجة الأولى بألمانيا تتأثر بانتشار فيروس كورونا.

وأقيمت مباراتان في الدوري الألماني (بوندسليجا) أمس الأول الأحد بحضور الجماهير بشكل طبيعي لكن مباراة الغد ستقام بدون جمهور، في ظل المخاوف التي أثارها انتشار الفيروس في ولاية شمال الراين فيستفاليا.

قد يهمك ايضا : 

باير ليفركوزن يواجه يونيون برلين في الكأس بدون قائده

الأهلى يطالب كوليبالى بـ95 مليون جنيه بعد اقترابه من الدورى الألمانى

arabstoday



Source link

اترك رد