محافظ الحديدة : يتحدث عن انتصارات الجيش والمقاومة بجبهة الساحل الغربي

0 183

الصحيفة – متابعات

قال محافظ الحديدة الدكتور الحسن طاهر إن قوات المقاومة التهامية والجنوبية والوطنية اليمنية تواصل تقدمها نحو الحديدة بخطوات سريعة بإسناد من التحالف العربي وبدعم من دولة الإمارات العربية المتحدة.

مشيراً إلى أن 3 مديريات جديدة أصبحت في حكم المحررة من الانقلابين، داعيا أبناء الحديدة للانتفاض في وجه ميليشيات الحوثي الإيرانية.

موضحاً أن تهامة اليوم تدعو كل أبنائها للانتفاض في وجه هذه المليشيات الحوثية الاجرامية التي جثمت على صدورهم لسنوات عدة، وعلى الكثير من الناس أن يفهموا ويعو ويدركوا أن تهامة اليوم غير تهامة الامس، والنصر والتحريران قادمان بإذن الله.”

وأكد الدكتور الحسن طاهر أن السلطات المحلية بدأت بتفعيل دورها في المديريات المحررة، داعيا أبناء القبائل من المغرر بهم لترك السلاح والانحياز للمقاومة.

وتابع بالقول : “لقد بدأنا تفعيل السلطة المحلية في المديريات المحررة ونهيب بالأخوة في المديريات قيد التحرير أن يلزم كلا مكتبه ومقر عمله، ونطمئن الأخوة المواطنين أن أرواحهم وحقوقهم مصانه ولقد أصدرنا توجيهاتنا المشددة للحفاظ على استقرار الأمن والسكينة في المديريات التي يتم دحر الحوثيين منها” .

منبهاً في حديثه المغرر بهم أن هذه فرصتهم الأخيرة أن يضعوا السلاح ويلزموا منازلهم وعلى أولياء الأمور أن يسحبوا أبناءهم ويكونوا عونا لإخوانهم الذين ضحوا بأرواحهم من أجل حريتهم وكرامتهم.”

اترك رد