محمد سعيد الشرعبي يكتب عن “الحشد الشعبي”!! و إقتحام مبنى محافظة تعز

0 335
اقتحام الديوان
مسلحون بقيادة اسامه القردعي المقرب من الوكيل الأول يقتحمون المقر المؤقت لمحافظ تعز بكذبة رفض عودة رئيس السكرتارية علي قاسم إلى عمله.
من حق الموظفين المدنيين السابقين العودة إلى أعمالهم في مؤسسات الدولة بمدينة تعز، ومن يرفضون وجودهم بالاقتحامات والإرهاب يجب محاسبتهم.
كل يومين يقتحمون مبنى السلطة المحلية والغاية إرسال رسائل للمحافظ الذي عمل على توزيع المهام بين كتيبة الوكلاء، وأعاد بعض المدراء لأعمالهم.
خص المحافظ وكيله الأول بمهمة إدارة شؤون ديوان المحافظة وليس اقتحام الديوان كل يومين من قبل خبرته، كما أن قوات حماية المحافظ متواطئة مع المقتحمين.
نعم الشرطة العسكرية متواطئة في السماح بدخول طقمين مسلحين بهدف القبض على موظف مدني لم يتورط في جريمة ويعيش داخل المدينة من بداية الحرب ولم يشتغل مع الحوثي!!
المافيا منزعجة من وجود المحافظ وعمله على وضع نهاية للعبث، ويفتعلون المشاكل عبر أدواتهم المسحلة بذرائع واهية، واشغال المحافظ بالاجتماعات العجيبة على غرار اللقاء بما يسمى لجنة “الحشد الشعبي”!!
ركزوا على التسمية “الحشد الشعبي”، وشكلت اللجنة مؤخرا لمجموعة من “الفرغ” للإرتزاق،  وتشبه لجنة التواصل مع المغرر بهم، وصرفوا لهم ملايين الريالات مقابل انشاء مجموعة واتس آب.
* محمد سعيد الشرعبي

اترك رد