مدرب فريق أرسنال يؤكد أنه تعافى من أعراض فيروس” كورونا”

0 156


لندن – العرب اليوم

أكد الإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق أرسنال أنه يشعر بالتعافي من آثار الإصابة التي تعرض لها  بفيروس كورونا المستجد «كوفيد -19»، حيث قال أرتيتا في تصريحات للقناة السادسة الإسبانية ونقلتها صحيفة «ميرور» البريطانية: «أشعر أنني أفضل كثيرا لآن، أشعر أنني تعافيت، تطلب مني الأمر من 3 إلى 4 أيام لأشعر أنني بحال أفضل ، تخطيت مرحلة الأعراض، وفي الحقيقة أشعر أنني بخير».

وكشف المدير النفي لأرسنال عن كواليس اكتشاف إصابته بالفيروس، حيث قال: «كل شيء حدث سريعًا، يوم الثلاثاء ظهرا، كنت أشعر أنني لست بخير، وبعد ذلك ذهبت لرؤية الطبيب لكنه لم يكن موجودا».

وأضاف: «تلقيت اتصالًا من مجلس الإدارة بعد التدريبات، وأخبروني أن رئيس أولمبياكوس أصيب بفيروس كورونا، وكل من تواصل معه في خطر».

وتابع: «أخبرتهم أنني لا أشعر بأنني بخير، وكان لدينا موقفا لأن هناك عددا من اللاعبين تواصلوا مع أولمبياكوس، كانت لدينا مباراة ضد مانشستر سيتي في اليوم التالي، وبكل وضوح لم نرغب في تعريض الكثيرين للخطر بدون قول أي شيء».

وواصل المدرب الإسباني: «خضعت لاختبار يوم الأربعاء وتم تشخيصي يوم الجمعة، وحينما تواصلنا مع رابطة الدوري الإنجليزي كانت نتيجة فحوصاتي قد ظهرت».

وأتم أرتيتا: «كل من كان على تواصل معي دخل الحجر الصحي، وبالتالي تم إيقاف المباريات».

جدير بالذكر أن فيروس كورونا تسبب في إيقاف العديد من الأنشطة الرياضية حول العالم، بما في ذلك جميع مسابقات كرة القدم في إنجلترا، والتي تم تعليقها حتى نهاية أبريل المقبل

قد يهمك ايضا : الصحة التونسية تعلن أن أشهر جزيرة لها بؤرة للإصابة بـ”كورونا”

إصابة أرتيتا بفيروس “كورونا” تُثير الشكّ بشأن مصير الدوري الإنجليزي

arabstoday



Source link

اترك رد