في عدن….مركز الأسرة للتنمية يقيم مأدبة إفطار جماعي لـ “1000” شخص

0 195

الصحيفة : خاص عدن

كتب: عمار يوسف

 

بدعم من الهلال الأحمر التركي وبالتنسيق مع اللجنة العليا للإغاثة أقام مركز الأسرة للتنمية يوم أمس الخميس على ملعب المنصورة بحاشد مأدبة إفطار جماعي حضرها أكثر من 1000 مواطن من مديريتي المنصورة والشيخ عثمان.

وقبل الأفطار صرحت الأستاذة رقية الزهري رئيسة مركز الأسرة للتنمية بكلمة رحبت فيها بجميع الحاضرين وهنئتهم بحلول شهر رمضان الكريم شهر الخير والبركة.

واضافت قائلة: إنه من ضمن النشاطات التي يقيمها مركز الأسرة للتنمية خلال هذا الشهر المبارك اقامة مأدبة الإفطار الجماعي وهو من المشاريع التي يقيمها المركز للسنة الثالثة على التوالي .

وتمنت في ختام كلمتها للجميع صياما مقبولا وافطارا شهيا.

كما صرح رئيس وفد الهلال الأحمر التركي الأستاذ محمد سنجر   كلمة قصيرة رحب فيها بالجميع متمنيا لهم صياما مقبولا وافطارا شهيا وشكر كل من حضر كما تمنى أن يحل رمضان القادم وقد عم السلام والأمن في ربوع اليمن .

الجدير بالذكر أن مركز الأسرة للتنمية يقدم خلال شهر رمضان المبارك العديد من المشاريع الخيرية منها السلة الغذائية وافطار الصائم في الطرقات وكسوة العيد وتوزيع مساعدات نقدية حيت يعتبر إقامة مأدبة إفطار جماعي في ملعب المنصورة بمنطقة حاشد وهو تقليد سنوي يقيمه المركز خلال هذا الشهر الفضيل .

حضر الإفطار منسق اللجنة العليا للإغاثة الأستاذ جمال بالفقيه ومندوب عن السلطة المحلية لمديريه المنصورة والاستاذ عبدالله الصاري منسق الوكاله التركية( التيكا ) ورئيس بعثة الهلال الأحمر الماليزي ومدير الهلال الأحمر اليمني والأستاذ محمد خالد رئيس مؤسسة ينابيع الخير عدن و د. عمرو النهمي مدير المشاريع في صندوق اعانه المرضئ الكويتي و عدد من الحضور .

اترك رد