كانوا يبحثون عن تأمين مراسم الصريع الصماد مقاتلات التحالف تستهدف أكثر من 38 عنصرا من مليشيا الحوثي بصنعاء

0 360

لقي نحو 38 مشرفا أمنيا في جماعة الحوثي، مصرعهم، اليوم السبت، بغارات للتحالف العربي، على العاصمة صنعاء.

وأكدت صحيفتي “الشرق الأوسط” و”عكاظ”، السعوديتين، أن نحو 38 مشرفا أمنيا، تابعين للمليشيا الحوثية، لقوا مصرعهم، في الغارات التي شنتها مقاتلات التحالف العربي، في وقت متأخر من مساء أمس الجمعة، على عدد من المواقع الأمنية والعسكرية التي تسيطر عليها مليشيات الحوثي في العاصمة صنعاء.

وأوضحت، أن الغارات التي شنتها مقاتلات التحالف استهدفت وزارة الداخلية الخاضعة لسيطرة الحوثيين، أثناء اجتماع لقادة المليشيا، أسفرت عن مصرع نحو 38 مشرفا أمنيا، بينهم القيادي الخيواني، و 35 أخرين، كانوا بجواره.
ونقلت مواقع اخبارية يمنيه عن مصادرها الخاصة تأكيدها أن الغارات أسفرت كذلك عن مصرع عدد من الجنود الحوثيين، في مختلف المواقع التي تم استهدافها، مشيرا الى أن المستشفيات تتمتلئ بالجثث والمصابين، وأن سيارات الاسعاف تملئ العاصمة، لعدم قدرتها على نقل القتلى والمصابين، الذين تزايدت أعدادهم بشكل كبير جدا.
جدير بالذكر، أن مقاتلات التحالف كانت قد شنت عدة غارات جوية، على عدد من مواقع المليشيا الانقلابية، وذلك غداة تشتيع القيادي الحوثي، صالح الصماط، والذي لقى مصرعه، الخميس المنصرم .

وما نقلته صحيفتي “الشرق الأوسط” و”عكاظ”، السعوديتين والمواقع الاخبارية اليمنية جاء تأكيدا لما نقلته شبكة 13 يونيو الاخبارية عبر مصادرها الخاصة اثناء تنفيذ مقاتلات تحالف دعم الشرعية لغاراتها في وقت متأخر من مساء امس الجمعة.

اترك رد