مقاتلات التحالف تستهدف تعزيزات للمليشيا الإنقلابية في عدد من المحافظات

0 354

الصورة من الإرشيف

الصحيفة – متابعات

تواصل مقاتلات تحالف دعم الشرعية في اليمن استهداف مواقع وتجمعات وتعزيزات للمليشيات الإنقلابية في صعدة وعدد من المحافظات تزامنا مع استمرار المواجهات الميدانية بين قوات الجيش الوطني وعناصر المليشيات الإنقلابية في عدد من جبهات المواجهات بين الطرفين.

حيث عاودت مقاتلات التحالف اليوم الأحد استهداف تعزيزات وتجمعات لعناصر وآليات المليشيات الإنقلابية في اطراف منطقة مندبة بمديرية باقم الحدودية بذات المحافظة التي تشهد مواجهات ميدانية مستمرة بنحو 10 غارات جوية.
فيما افادت مصادر اعلامية نقلا عن مصادرها الخاصة أن غارتين لمقاتلات التحالف استهدفت اجتماع لكبار قادة المليشيات الإنقلابية في احد المباني بمدينة صعدة.

وفي محافظة الحديدة الساحلية استهدفت مقاتلات التحالف استهدفت مقاتلات التحالف تجمعات ومخاپئ لعناصر المليشيات الإنقلابية ب5 غارات جوية في أحد المزارع بمديرية الجراحي.
الى ذلك افادت مصادر اعلامية أن مروحيات الأباتشي التابعة للتحالف ددمرت مخازن أسلحة وآليات عسكرية لمليشيات في مناطق البرح والتحيتا ومصبرية بجبهة #الساحل_الغربي.

وفي محافظة تعز عاودت مقاتلات التحالف مساء اليوم الاحد استهداف تجمعات وتعزيزات للمليشيات الإنقلابية بغارتين استهدفت خلالها مدفع هون عند المزارع والخط القادم من ماوية وقرب مطعم بيروت بمديرية دمنة خدير جنوب المحافظة.
وفي سياق متصل استهدفت مقاتلات التحالف مواقع للمليشيات في صرواح مأرب وقانيا البيضاء.

اترك رد