مقاتلات سلاح الجو الليبي تستهدف مواقع لقوات الوفاق شرق مصراته

0 152


طرابلس – العرب اليوم

شنت مقاتلات سلاح الجو التابعة للجيش الوطني الليبي بقيادة المشير خليفة حفتر، غارات جوية استهدفت مواقع وتمركزات لقوات حكومة الوفاق في منطقة بوقرين شرق مدينة مصراتة.

وقالت شعبة الإعلام الحربي للجيش الوطني الليبي، في بيان صحفي عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك، إن “مقاتلات السلاح الجوي تشنّ غاراتٍ جوية تستهدف مواقعاً وتمركزات لمجموعات الحشد المليشياوي (قوات حكومة الوفاق ) في منطقة بوقرين شرق مدينة مصراتة”.

وفي السياق ذاته أستهدف سلاح الجو الليبي في وقت سابق أمس السبت 28 مارس/آذار / مواقع لقوات حكومة الوفاق بمنطقة السواليط جنوب بوقرين.

وأكدت شعبة الإعلام الحربي إن “مقاتلات السلاح الجوي تشُنّ غاراتٍ جوية تستهدف مواقعا لمجموعات الحشد المليشياوي ( قوات حكومة الوفاق ) في منطقة السواليط جنوب منطقة بوقرين” .

وكان مصدر عسكري تابع للجيش الوطني الليبي بقيادة المشير خليفة حفتر، قد أفاد، أمس السبت، بمقتل قائد غرفة عمليات سرت الكبرى اللواء سالم درياق برفقة أحد مساعديه في منطقة الوشكة القريبة من مدينة مصراتة .

وقال المصدر العسكري الذي فضل عدم الكشف عن اسمه لوكالة “سبوتنيك” إن “قائد غرفة عمليات سرت الكبرى اللواء سالم درياق وأحد مساعديه استشهدوا اليوم في معارك الوشكة القريبة من مدينة مصراتة وسط البلاد”.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

الجيش الليبي يعلن قرب انتزاع “رأس جدير” من “حكومة الوفاق”

الجيش الليبي يعلن سيطرته على عدة مناطق غرب العاصمة طرابلس

arabstoday



Source link

اترك رد