ممثلي مركز الملك سلمان للإغاثة في زيارة للمنسق العام للجنة العليا للإغاثة رجل الأعمال /جمال بلفقية

0 284

ممثلي مركز الملك سلمان للإغاثة والاعمال الانسانية في زيارة للجنة العليا للإغاثة 

 

الأربعاء 7/مارس/2018م

عدن خاص/ محمد الشدادي

 

قام الاخ/صالح الذيباني مدير  مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية والأخ /عبدالله الطيار منسق الاغاثة الطارئة بمركز الملك سلمان  بالعاصمة المؤقته  عدن بزيارة    الى مقر اللجنة العليا  للاغاثة مكتب المنسق العام للجنة العلياء للإغاثة  رجل الاعمال/جمال  محفوظ بلفقيه مستشار وزارة الادارة المحلية لشؤون الإغاثة  وذلك لِمُدارسة  الأوضاع الاغاثية والانسانية وتدارس تحسين أوضاع النازحين والمهجريين جراء الحرب وتنفيذ مشاريع تنموية اقتصادية تعود بالنفع للمستهدفين  وتجهيز قاعدة بيانات بأسمائهم واماكن نزوحهم والمحافظات التي نزحو منها.

من ناحيته  أوضح الشيخ / جمال بلفقيه بالخطة الإغاثية والإنسانية التي تعمل اللجنة على تنفيذها خلال العام 2018م وهى الخطة التي اعلن عنها وزير الادارة المحلية رئيس اللجنة العليا للإغاثة أ/ عبد الرقيب فتح بالإنتقال بالعملية الإغاثية والإنسانية الى مرحلة التنمية المحلية والتعافي الاقتصادي.

منوها الى إيجاد شراكة حقيقية وعملية تشبيك بين المنظمات الدولية والمحلية مع اللجنة العلياللإغاثة وذلك لسلامة التوزيع العادل للمناطق المستهدفة ..

 

من جانبه أشاد الأخ / صالح الذبياني  مدير مركز الملك سلمان بالدور الملموس الذي قامت به اللجنة العليا للإغاثة في مهامها المنوطة بها والسمعة الطيبة التي كسبتها اللجنة العليا للإغاثة منذوا الايام الاولى لتأسيسها والعمل الاشرافي والرقابي وتحديد الإحتياجات الإنسانية والتواصل مع اللجان الفرعية بالمحافظات والعمل على كل ما من شأنه إنجاح العملية الإغاثية والإنسانية. …

اترك رد