منتخبنا الوطني يتغلب على نظيره النيبالي بهدفين مقابل هدف ويتأهل الى نهائيات كأس اسيا 2019

0 337

الصحيفة: متابعات رياضية
الدوحة – سبأنت:
تأهل منتخبنا الوطني لكرة القدم الى نهائيات كأس أسيا 2019 في الإمارات العربية المتحدة، بعد فوزه على منتخب النبيال بنتيجة هدفين مقابل هدف.

ودخل المنتخب الوطني المباراة بمعنويات عالية بعد تأهله مباشرة الى النهائيات قبل المباراة بعد خسارة طاجيكستان من الفلبين 2 -1.

وسجل اول اهداف منتخبنا الوطني اللاعب عبدالواسع المطري بكرة صاروخية من خارج منطقة الجزاء واستقرت في الزاوية 90 في الدقيقة 24.. ليسجل المنتخب النيبالي هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع في الشوط الأول..

وفي الشوط الثاني قدم منتخبنا أداء هجوميا عاليا، كان ابرزها تسديده اللاعب علاء الصاصي ومنعت العارضة النيبالية تسجيل الهدف في الدقيقة 68، ثم خطأ غير مقصود من الحارس النيبالي بعد عرضية لمنتخبنا ارتطمت بالقائم الايسر للحارس النيبالي في الدقيقة 70.

وفي الدقيقة 83 تحصل منتخبنا على ركلة جزاء بعد عرقلة للاعب محسن قراوي، و سجل منها اللاعب عبدالواسع المطري ليمنح منتخبنا الوطني التقدم بهدفين.

واهدر لاعبي منتخبنا العديد من الفرص التهديفية كان ابرزها تسديده في الدقيقة 88.

وجاءت نتيجة مباراة الفلبين أمام طاجيكستان لصالح منتخبنا الوطني، الذي ضمن بطاقة التأهل للنهائيات بغض النظر عن مباراته مع النيبال لكونه يملك 7 نقاط، وهو نفس عدد نقاط طاجيكستان الذي أنهى التصفيات.

ويحتل منتخبنا ثانيا في المجموعة بفارق المواجهات المباشرة مع طاجيكستان لكونه فاز عليه ذهابًا 2-1 وتعادل معه سلبيًا في الإياب.

اترك رد