موعد استئناف الموسم الكروي في أوروبا يحسم مصير وديات مارس

0 145


واشنطن – العرب اليوم

يحسم موعد استئناف فعاليات الموسم الكروي الحالي في أوروبا الموقف النهائي بالنسبة للمباريات الودية الدولية التي كانت مقررة في مارس الجاري والتي تأجلت أيضا مثل بطولات الدوري المحلية وكذلك البطولات القارية للأندية في أوروبا بسبب تفشي فيروس “كورونا” المستجد.

وقرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) أمس الثلاثاء تأجيل بطولة كأس الأمم الأوروبية القادمة (يورو 2020) لمدة عام كامل لتقام في يونيو 2021، ومع تأجيل فعاليات البطولة ، قد يصبح من الممكن إقامة المباريات الودية الدولية المؤجلة ولكن موعد إقامتها لم يتحدد بعد.

ومن بين هذه المباريات الودية تبرز مباراتا المنتخب الألماني أمام نظيريه الإسباني والإيطالي واللتين كانتا مقررتين في 26 و31 مارس الحالي بالعاصمة الإسبانية مدريد وفي مدينة نورنبرج الألمانية على الترتيب.

وذكر اليويفا : “الملحق الفاصل لتصفيات يورو 2020 والمباريات الدولية الودية التي كانت مقررة في أواخر مارس الحالي ستقام الآن طبقا لتقييم وضع الأجندة الدولية في أوائل يونيو المقبل”.

وفي حالة المنتخب الألماني (مانشافت) ، فإن الفرصة تظل قائمة أمام الفريق لخوض مباراتي إسبانيا وإيطاليا الوديتين قبل نهاية الموسم الكروي الحالي.

وكان الاتحاد الألماني للعبة استقر على أن يخوض المانشافت مباراة ودية أمام نظيره السويسري في مدينة بازل السويسرية في 31 مايو المقبل ضمن استعدادات الفريق ليورو 2020 إضافة لمباراة ودية أخرى في مدينة سينسهايم الألمانية في الثامن من يونيو المقبل أمام فريق لم يتحدد بعد.

قد يهمك ايضا : 

اتحاد أمريكا الجنوبية يعلم تأجيل بطولة “كوبا” لمدة عام بسبب “كورونا”

الاتحاد الأوروبي يعلن تأجيل بطولة كأس الأمم لمدة عام رسميًا

arabstoday



Source link

اترك رد