نيمار يتقاضى مليون يورو في المباراة الواحدة مع باريس سان

0 191


مدريد – العرب اليوم

يبدو أن خطوة إنتقال البرازيلي نيمار دي سيلفا لصفوف باريس سان جيرمان، لم تأتِ ثمارها كما كان يتوقع الفريق الفرنسي، حيث سلطت صحيفة “ماركا” الإسبانية الضوء على المشاكل التي واجهها نيمار منذ انضمامه لصفوف باريس في عام 2017، وأخر تلك المشاكل والعقبات هى جائحة كورونا التي توقف على أثرها النشاط الرياضي في العالم بأسره.

وذكرت أن نيمار لم يقدم المردود الذي كان متوقعًا منه، حيث شارك البرازيلي في 80 مباراة فقط مع الفريق من أصل 155 مباراة منذ انضمامه لصفوف باريس سان جيرمان.

ويمثل ذلك الإجمالي 51% فقط بمتوسط 26 مباراة في الموسم الواحد، مع الأخذ في الإعتبار أن نيمار كلف الفريق الفرنسي 222 مليون يورو عند التعاقد معه من صفوف برشلونة، في الوقت الذي يتقاضى فيه البرازيلي 37 مليون يورو في الموسم الواحد، حيث لا تعكس تلك الأرقام جدوى الاستثمار الذي قام به الفريق الفرنسي عند التعاقد مع البرازيلي.

وأضافت الصحيفة الإسبانية الشهيرة، أن كل ظهور لنيمار دي سيلفا مع الفريق قد كلف خزانة النادي قرابة المليون وربعمائة ألف يورو، والذي يعني أنه قد حصل على 111 مليون يورو مقابل 80 مباراة.

وأشارت الصحيفة أن الإصابات قد لعبت دورًا كبيرًا في غياب اللاعب عن الفريق لفترات طويلة، وخصوصًا غيابه عن المباريات الكبيرة أمام ريال مدريد ومانشستر يونايتد، وكان قد غاب 100 يوم عن صفوف باريس قبل كأس العالم 2018، ولعب 30 مباراة فقط من أصل 56 مباراة موسم 2017/2018.

وتسبب كسر في الكاحل تعرض له نيمار في يونيو 2019 في إنتكاسة أخرى، حيث غاب عن الفريق في بداية موسم 2019/2020، وعاد مرة أخرى لكنه واجهه مشكلة أخرى في أكتوبر 2019، حيث لم يظهر مع الفريق سوى في 22 مباراة من أصل 44 مباراة خاضها باريس سان جيرمان في ذلك الوقت.

قد يهمك ايضا : 

نيمار يتبرع بمليون دولار للمتضررين من انتشار فيروس “كورونا”

إدارة باريس سان جيرمان الفرنسي تقرر تعليق تدريبات الفريق حتى إشعار آخر

arabstoday



Source link

اترك رد