هندرسون قائد ليفربول يؤكّد أنه يشعر بالأمان في التدريبات

0 14


لندن- العرب اليوم

أعرب جوردان هندرسون، قائد ليفربول، عن احترامه لقرارات تروي ديني ونجولو كانتي، بعدم العودة لتدريبات الدوري الممتاز، ولكنه أكد على احترامه لهؤلاء الذين قرروا العودة للتدريبات أيضًا.

وانضم هندرسون قائد الريدز مع بقية زملائه هذا الاسبوع بعد أن تم منح أندية الدوري الممتاز الضوء الأخضر للعودة للتدريبات في مجموعات صغيرة، في محاولة لاستئناف النشاط الرياضي بعد تفشي فيروس كورونا.

وعادت الغالبية العظمى من اللاعبين إلى ملاعبهم التدريبية هذا الاسبوع، ولكن البعض اختار الابتعاد والبحث عن المزيد من التأكيدات بشأن سلامتهم، وكان ديني قائد واتفورد صريحًا بشأن رفضه التدريب مع بقية زملائه، بينما سمح تشيلسي لكانتي بالبقاء بعيدًا بسبب مخاوفه الشخصية.

ونقلت صحيفة «ميرور» البريطانية، ما قاله هندرسون مع شبكة «سكاي سبورتس»:” أحترم رأيهم وقراراهم بالقيام بذلك”، وأضاف:” أعتقد أن الجميع في وضع مختلف مع أسرهم وفي المنزل، وفي النهاية إذا لم تشعر بالراحة أو الأمان فلا يجب أن تشعر بالقوة أو الضغط من أجل العودة للعمل”، وأشار:” احترم تمامًا اللاعبين الذين لم يشعروا بالراحة حتى الأن، وآمل أن يحترموا رأيي ورأي اللاعبين الأخرين الذين عادوا”.

وواصل:” وضع كل شخص مختلف ولكن في نهاية المطاف، بالنسبة لي، أشعر بأمان كبير هنا في ساحة التدريبات، وإلا فلن أكون هنا أنا وزملائي في الفريق أيضًا”، وأتم:” إذا شعر أي من زملائي في الفريق بشعور عدم الأمان، فسأدعمهم حتى يشعروا أنه من المناسب العودة”.

أخبار تهمك أيضا

قائد فريق ليفربول الإنجليزي جوردان هندرسون يغيب شهرين

“ليفربول” يعلن رسميًّا منح اللاعب جوردان هندرسون شارة قيادة “الريدز”

arabstoday



Source link

اترك رد