وزير الإعلام : سنقف مع السعودية في مواجهة كافة المؤامرات

0 156
الصحيفة – متابعات
أكد وزير الاعلام معمر بن مطهر الارياني على ان أمن واستقرار وازدهار وقوة ومنعة المملكة العربية السعودية مسألة لا تعني الحكومة والشعب السعودي فقط فهي اولوية وضمانة لاستقرار الامتين العربية والاسلامية جمعاء لذلك فموقف اليمن لن يحيد عن مواقف اهلنا واشقائنا في السعودية في مواجهة كافة المؤامرات وفي مختلف المراحل والظروف.

وقال الارياني في تغريدة على تويتر اليمن قيادة وشعبا لن ينسى للأشقاء في #المملكة_العربية_السعودية هذه المواقف الاخوية ولن تقابل تلك المواقف بالجحود والنكران بل بالوفاء والعرفان كعادة اليمنيين منذ الازل لن يجد اهلنا واشقائنا منا الا كل الاسناد والمؤازرة في مواجهة كافة المؤامرات والتحديات التي تتربص بالمنطقة.
واضاف في تغريدة اخرى: وقفت المملكة_العربية_السعودية إلى جانب #اليمن حكومة وشعبا في كل المنعطفات التاريخية وآخرها الانقلاب الحوثي الممول ايرانيا على السلطة الشرعية والاجماع الوطني ممثلا بمخرجات مؤتمر الحوار الوطني.
واختتم الوزير الارياني سلسلة تغريداته بالقول: مواقف مشهودة سجلتها #المملكة_العربية_السعودية ودعم سياسي واقتصادي وعسكري غير مسبوق عمد بدماء الشهداء الابرار من افراد الجيش السعودي التي اختلطت مع رفاقهم اليمنيين في معركة الدفاع عن هوية وعروبة ومستقبل اليمن.

اترك رد