وفد إعلامي يزور جبهة ميدي وحرض .. والوزير الإرياني يعلن بدء الإعمار

0 267

قام وفد إعلامي برئاسة وزير الإعلام معمر الإرياني بزيارة ابطال قوات الجيش الوطني في جبهة ميدي وحرض بمحافظة حجة .

وخلال الزيارة قال الارياني ان الحكومة ستبدأ إعادة إعمار منطقة ميدي بعد تحريرها من ميليشيات لحوثي الانقلابية بدعم من المملكة العربية السعودية
خلال الفترة القادمة .

ونقل الوزير الارياني تحيات الرئيس عبدربه منصور هادي ونائبه الفريق الركن علي محسن الأحمر ورئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر لقيادة وضباط وصف وجنود الجيش الوطني، مشيدًا بالانتصارات التي حققها الجنود البواسل في مختلف الجبهات ضد مليشيا الحوثي الإرهابية.
وأردف الوزير الإرياني مخاطباً الجنود المقاتلين قائلاً لقد سطرتم ملاحم بطولية رائعة وبذلتم أرواحكم رخيصة من أجل أسمى الأهداف، وهو إعادة الكرامة للشعب وهويته وعروبته الذي حاول الإماميون الجدد اختطافه وسفكو دماء الأبرياء وانتهكوا الحرمات ودمروا البلاد بدعم من إيران ومشروعها التخريبي في المنطقة.
وأضاف” من هذا المكان اتقدم بخالص الشكر والتقدير الى اخواننا في المملكة العربية السعودية بقيادةالملك سلمان و ولي عهده الامير محمد بن سلمان”.

مؤكداً أن الشعب اليمني لن ينسى مواقفهم الاخوية والعروبية الصادقة والتي دعمت التحالف ونتقدم بالشكر الى دول التحالف منها الامارات والسودان وجميع الدول، مثمنا جهود القوات السعودية والسودانية في تحرير مدينة ميدي من المليشيات الانقلابية.
وواطلع والوفد الإعلامي المرافق له على حجم الدمار الهائل الذي لحق بالمدينة على أيدي مليشيا الحوثي ، كما زار ميناء ميدي وكورنيش المدينة والتقى بالعديد من المواطنين .

اترك رد