وفد الجمعية الكويتية للإغاثة يزور صندوق إعانة المرضى الكويتي

0 532

الصحيفة: عدن خاص : إغاثة

تزامناً مع احتفالات دولة الكويت الشقيقة بأعيادها الوطنية يزور بلادنا حالياً وفد كويتي من الجمعية الكويتية للإغاثة برئاسة المهندس جمال النوري رئيس اللجنة التنفيذية في الجمعية الكويتية للإغاثة وعضوية الدكتور محمد أحمد الشرهان رئيس اللجنة الصحية في الجمعية الكويتية للإغاثة والشيخ جمال الفوزان مقرر الجمعية ومحمود المسباح وإيهاب الدبوس عضوا الجمعية وذلك للاطلاع على المشاريع التي تنفذها الجمعية في بلادنا.
وفي إطار هذه الزيارة قام الوفد الكويتي بزيارة مكتب صندوق إعانة المرضى الكويتي حيث كان في استقبالهم الشيخ أبو إسماعيل إبراهيم بن عيسى القرشي المدير التنفيذي للصندوق- مكتب اليمن والأستاذ معتز رمضان المدير الإداري والمالي والدكتور عمرو محمد النهمي رئيس لجنة البرامج والمشاريع والأستاذ وضاح عيسى رئيس لجنة العلاقات العامة والإعلام وموظفو الصندوق.
وفي بداية الزيارة طاف الوفد بمكاتب لجان الصندوق وتعرف على طبيعة عمل كل لجنة فيه، بعد ذلك تم عرض فليم وثائقي عن نشاطات صندوق إعانة المرضى الكويتي في اليمن وما قدمه منذ تأسيسه حتى الآن.
وعلى هامش الزيارة عقد الوفد الكويتي اجتماعاً مع الشيخ أبو إسماعيل بحضور المدير الإداري والمالي ورئيس لجنة المشاريع الصحية ورئيس لجنة العلاقات العامة والإعلام وأعضاء الهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة حيث رحب الشيخ أبو إسماعيل بأعضاء الوفد متمنياً لهم طيب الإقامة والنجاح في مساعيهم الخيرية التي يقدمونها.
وخلال الاجتماع تم مناقشة مجمل المشاريع التي قدمها وتم تنفيذها من قبل الصندوق خلال المرحلتين الأولى والثانية وكذا المشاريع المتعثرة.
وشكر رئيس الوفد المهندس جمال النوري الشيخ أبو إسماعيل على حسن الاستقبال وكرم الضيافة مبدياً إعجابه بما لمسه من تنسيق وحسن أداء في العمل.
وفي ختام الزيارة قام الشيخ أبو إسماعيل بتكريم وفد الجمعية حيث قدم لهم درعاً تذكارياً من صندوق إعانة المرضى الكويتي- مكتب اليمن نظير جهودهم المبذولة في تخفيف معاناة الشعب اليمني.
حضر الزيارة الرئيس الدوري للهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة الأستاذ توفيق محمد حسين والشيخ طارق عبدالواسع والأستاذ رائد إبراهيم والأستاذ شوقي باعظيم أعضاء الهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة.

اترك رد