يورغن كلوب يُؤكِّد على أنّ كرة القدم ليست أهم مِن

0 196


لندن – العرب اليوم

بعث الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، رسالة إلى مشجعي الفريق الجمعة، بعد قرار رابطة الدوري الإنجليزي تأجيل جميع مباريات كرة القدم حتى 4 أبريل المقبل.

وقال كلوب في الرسالة التي نشرها الموقع الرسمي للنادي: «لا أعتقد بأن هذه هي اللحظة التي يجب أن تكون فيها أفكار مدرب كرة قدم مهمة، لكنني أفهم أن مشجعينا سيرغبون في السماع من الفريق وسوف أقوم بذلك، أولا وقبل كل شيء، يتعين علينا جميعا أن نفعل كل ما في وسعنا لحماية بعضنا البعض. يجب أن يكون هذا هو الحال طوال الوقت في الحياة كمجتمع، ولكن في هذه اللحظة أعتقد أنه مهم أكثر من أي وقت مضى، لقد قلت من قبل أن كرة القدم تبدو دائمًا أهم الأشياء في الأشياء الأقل أهمية. اليوم، كرة القدم ومباريات كرة القدم ليست مهمة على الإطلاق”.

وأضاف: “بالطبع، لا نريد اللعب أمام ملعب فارغ ولا نريد تأجيل المباريات أو المسابقات، ولكن إذا كان ذلك يساعد فردًا واحدًا على البقاء بصحة جيدة – فرد واحد فقط – فسوف نقوم بذلك دون تردد، إذا كان هناك خيارًا بين كرة القدم وسلامة المجتمع، فلن تكون هناك أفضلية للكرة بكل تأكيد، ويتم تنفيذ قرار وإعلان اليوم بدافع الحفاظ على سلامة الناس. ولهذا السبب ندعم هذا القرار بالكامل. لقد رأينا أعضاء من الفرق التس تنافسنا يتعرضون للإصابة بالمرض. أظهر هذا الفيروس أن المشاركة في كرة القدم لا تقدم أي حصانة.  إلى الأندية المنافسة والأفراد المصاب والذين سيتعرضون للإصابة كذلك في وقت لاحق، نفكر فيكم وندعوا لكم في صلواتنا”.

كانت رابطة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، أعلنت الجمعة، تأجيل منافسات البريميرليغ والتشامبيونشيب ودوري الدرجة الأولى والثانية، وعدم خوض أي مباريات حتى يوم 4 أبريل المقبل على أقل تقدير

قد يهمك ايضا : كلوب يُدافع عن الحارس أدريان كاستيو ويكشف سرّ الهزيمة أمام أتلتيكو

رسميًا ليفربول يعلق تدريباته بعد تأجيل الدوري

arabstoday



Source link

اترك رد