9 قتلى في جريمة دموية مُروِّعة في بعقلين اللبنانية والجاني

0 134


بيروت – العرب اليوم

شهدت بلدة بعقلين جريمة مروعة أدت إلى سقوط 9 قتلى بينهم 6 سوريين، وشخص من بعقلين يدعى ك. ن. ح، وآخر من بلدة عرسال، وأفادت مصادر صحافية بأن من بين القتلى الـ9 سيّدة وجدت مذبوحة في أحد المنازل المجاورة لمسرح الجريمة، وعُلم أن من بين الضحايا طفل وفتى.

ولم تعرف حتى الآن أسباب الجريمة التي استُخدم فيها بندقية “بومب أكشن” و”كلاشنكوف”، وفر الجاني عبر إحراج بعقلين القريبة من منطقة النهر، وتعمل العناصر الأمنية على ملاحقته.

واستنكر رئيس مجلس الوزراء الدكتور حسان دياب الجريمة المروعة، وطالب الأجهزة الأمنية والقضائية الإسراع في التحقيق في هذه الحادثة الأليمة وكشف ملابساتها ومرتكبيها لمحاسبتهم، متوجّهًا بالتعازي إلى عائلات الضحايا.

وعلّق رئيس حزب التوحيد العربي وئام وهاب عبر حسابه على “تويتر” معلقًا بالقول: “جريمة بعقلين غريبة عن بعقلين وأهلها وأبناء الشوف، والقوى الأمنية تقوم بجهود جبارة لإلقاء القبض على القاتل”، وأفاد رئيس بلدية بعقلين عبدالله الغصيني أنّ “دوافع الجريمة غير معروفة، والمحلة التي وقعت فيها تضم مساكن للعمال السوريين وورش عمل، فيما تعمل الأدلة الجنائية في ساحة الجريمة الآن”.

ووفق الغصيني فإنّ “أحدهم أطلق النار بشكل عشوائي من سلاح الصيد، وأنّ القوى الامنية تلاحق الجاني، والعمل بين البلدية والأمن والمجتمع المدني جارٍ لمنع أي ردات أفعال وترك الكلمة للأمن والقضاء”.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :  

جهود لترميم الحكومة اللبنانية من الداخل بدءًا بتعديل الخطة الإنقاذية

الحكومة اللبنانية تتجه لتمديد “التعبئة العامة” لمنع تفشي “كورونا”

arabstoday



Source link

اترك رد